عن الدفاع المدني

الدفاع المدني بدبي يشارك الجالية الهندية العاملة بالدفاع المدني الاحتفال بيومهم الوطني نشرت 2017-01-29


وفي بداية الاحتفال وجه اللواء خبير المطروشي كلمة جاء فيها:

ان قيادتنا الرشيدة ومنذ قيام دولة الامارات العربية المتحدة ، قدمت افضل الامثلة في العلاقات المجتمعية وفي العلاقات مع بلدان العالم ، كرمز للتعايش والتسامح والتعاون بين مختلف الثقافات والجنسيات والبلدان ، التي تشترك بفعالية في تنفيذ الخطط التنموية الاستراتيجية لخدمة الانسان.

ومنهجنا في الدفاع المدني ( خدمة الجميع .. والتعاون مع الجميع.. دون تمييز ) ، اضافة لتبادل الخبرات والمعارف مع جميع المعنيين والمختصين في العالم ، لتعزيز ثقافة وسلوكيات السلامة العامة والشخصية ، ، وتشكل العلاقة مع الجالية الهندية في بلادنا عاملا مهما في تنفيذ الخطط التشغيلية وفي ترسيخ اسس الصداقة المستديمة من اجل البناء والتنمية الشاملة ، ونتطلع للمستقبل بروح الصداقة الدائمة والتعاون المستديم لخدمة مصالح بلدينا..

وحضر الاحتفال العميد احمد عبيد الصايغ مساعد المدير العام للحماية والسلامة ، والعقيد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للإطفاء والانقاذ ، والعقيد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات ، والمقدم خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام للخدمات الذكية ومدراء الادارات الفرعية ، وموظفي الدفاع المدني من العسكريين والمدنيين.